Sep 20, 2010

للإعلاآن في مدونتــــــي..~ .:! للتبــآدل الإعلاآني عن طريق هذه التدوينة فقط !:.



السلاآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مينآ..

موضوع جديد وفكرة مهمة خطرت على بالي من فترة وحبيت أنفذها دحين..
وهية " التبادل الإعـــلاآني ".. سواءً مع المدونات التانية أو المنتديات..
مع مدونتي..

الفكرة وما فيها إني رح أعرض إعلان لأي مدونة أو منتدى مقابل عرضه لإعلان رابط مدونتي عندي في منتداه أو موقعه..

و طبعاً هالشي مقيد بشرووط.. أتمنى إنكم تلتزموا بيها..~



1- للتواصل أول طلب أي تبادل إعلاني يكون عن طريق هادا الموضوع.. 

2- يكون حجم البنر بحجم  البنرات اللي أنا عاملتها في هادا الموضوع أو أصغر منها  ما عندي مانع.. بس ما تكون كبيرة مرة لحتى يسهل رفعها..
وأتمنى يبلغني كل من يرغب في التبادل الإعلاني بالحجم المطلوب لبنر مدونتي على 
حسب ما يناسبه..

3- أن تكون النبرااات خآآآليـــآآ " ركزوا على كلمة خآآآلية " تمآمآ من أي صورة نسائية أو رجالية أو أنمي أو أي ذوات أرواح..
ولا كلمات معيبة أو بكلمات أجنبية غير مفهومة..
كل ما كان البنر بسيط وحلو وخالي من أشياء تغضب الله سبحانه وتعالى كل ما كان أفضل وأنفع لصاحب البنر والناشر في الدنيا والآخرة.. ولا لا..؟ ^^ 

4- مدة التبادل الإعلاني عادي أحددها أنا أو صاحب الإعلان " قابلة للتفاوض "..

5- طبعا الإعلان في المدونة مجاني بما إنو قائم على أساس " التبادل "
وللمعلومية: أنا لا أقوم بالتبادل الإعلاني سوى مع المدونات أو المواقع التي أجدها تستحق وتخلو خلوواً تاما من أي شيء يغضب الخآلق عز وجل..
" ما أبغا أكون سبب في نشر السوء مافية أكسب ذنوب تكفيني ذنوبي الله يغفرلنا بس.. "
فلا تكونوا سبب في نشر الذنب بدل ما تنشروا شي يفيدكم في دنياكم وأخرآكم ويكون لكم صدقة جارية.. صحيح مينا..؟ ^^

6- أتمنى إنو كل صاحب إعلان يلتزم بمدة التبادل المحددة وما يخرج عنها.. لأن هادي أمانة.. يعني مو عشان المسألة مجانية  نلعب ونقول " أبو بلاش كتر منو " ..

في النهاية أتمنى إن الفكرة نالت إعجابكم..
وأنا بإذن الله رح أرحب بكل سعة صدر بأي بنر إعلاني ويشرفني إني أعرض بنراتكم في مدونتي..

هادا بنر مدونتي للي حابين يعملوا تبادل إعلاني معايا،،


أي سؤال بخصوص الموضوع دا أنا حاضرة..
=]

وفي آمآن الكريم..~

6 comments:

  1. كح كح
    حسيت اني خفت
    بس مجرد اني قريت هالتدوينه
    وجلست افكر وش فيها مدونتي
    المشكله اني داخله ابي اتفرج على مدونتك
    وهنقت ببدايتها ههههه

    جاني خوف مدري ليش

    بس بسالك مدونتي فيها شي ولا لا

    خوذي فيها فره
    وانا بكرا بكمل فرتي بمدونتك باذن الله

    بس لما اشوف ردك اول : )
    كوني بخير

    ReplyDelete
  2. خخخخخ والله إنك..!!
    أولا سلاآم ألبو..~ ^^ منوورة عسوولة..
    ثآنيآ..
    ألبو لا تخافي ولا شي وربي ما آكل.!!
    خخخ
    حيآتي أنا ما عندي مانع أعمل معاكي تبادل بس أنا من الشروط اللي كاتبتها فوق يا كل الغلا إنتي إنو تكون المدونة أو المنتدى خااليا تماما من الصور النسائية.. <~ ودا من أهم شروط التبادل معايا..
    وإنتي مدونتك فيها صور نساء.. ^^ أتمنى تشليها عشان الرحمن الرحيم مو عشاني حبووبتي قبل كل شي لحتى ما تكسبي ذنب أحد يا قمرهم كلهم..~
    =]
    تشرفت بمرورك وحضورك العطر..~
    بانتظار ردك حياتي..~
    أعذريني ع الرد المتأخر الدوام وما يفعل بالقوة دخلت رديت عليكي والله.. ^^"

    في آمآن الكريم..~

    ReplyDelete
  3. يا حلوك يا رنو فكرة عبقرية ^^

    صراحة أنا عجبتي .. بس البنر حقي صغنوووون مرة

    اصغر من اللي انتي حاطاه .. ^^"

    وفيه صورة : Hello kitty .. عادي ؟ ولا ؟

    ReplyDelete
  4. أهلا فتفووتة.. ^^ منوورة يا ألبي..
    يا قلبي بالنسبة للحجم أنا كآتبة فوووق كل شي وموضحته.. الحجم عادي يكون بحجم بنر التدوينة هادي أو يكون بحجم البنرات اللي أنا عاملتلها إعلان هنآ في المدونة فوووق..~

    إيش رآيك إنتي..؟ أقبله ولا لا..؟
    " أرجو منك يا أوشطة إنك ترجعي تقري القوانين مزبووط "

    =]
    أسعدني طلبك..
    نوريني تآني ألبو..~

    ReplyDelete

  5. أهلاً رنيم (:

    أرغب بالتبادل مع مدونتكِ

    مدونتي : http://amj3d.wordpress.com

    البنر : http://amj3d.files.wordpress.com/2012/11/d988d8a6d8a7d985.gif

    ReplyDelete
    Replies
    1. أهلا بيكي حبيتي ^^
      تم ولله الحمد!
      أتمنى تاخدي البنر حق مدونتي من نفس التدوينة دي ،، :)
      وفرصة سعيدة!!

      Delete