May 3, 2010

مفااااااااااجأة ^^..~

السلاآآم عليكم مينآ سآآن..
أخبآآركم..؟ جنكي ديس كا..؟

الحمد لله أنا مررة فرحاانة..
اليوم بابا عملنا مفاجآة وأعلن إننا رح نسافر الشرقية الويك إند دا بإذن الله..
طبعا في البداية أفتكرت الإختبار اللي علية يوم السبت.. بس والله ما علية
نفسيتي أهم.. ولا..؟ =)
المووهيم..

دحين في كذا مكان نفسي أروحه وماني عارفة أبدأ بإيش..
كنت حابة الويك إند دا أقعد ع المدونة وأزبطها
بس للأسف ما أظن رح أكون متواجدة لأني ما رح آخد الجهاز معايا.. ^^

يسير أدعيلكم معايا بالطريق لأن دعوة المسافر مستجابة.. ^^
اللي يحب أدعيله بشي معين لا يتررد وينكسف يقولي عاادي..
=]

دعواتك نروح ونرجع بالسلامة..
بإذن الله رح أدخل بكرا لحى أودعكم...
^^

وفي آمآن الكريم..|ّ~~

5 comments:

  1. واااااو وناااصة خذيني معاك
    شوفي انا ابغاكي تدعي ان اللي تدعى سوسوه اااقصدي سوسو الحبوبة


    تعقل


    ادري انه مافي امل بس الله كريم

    برضوووو ادعيلي ان الترم يعدي بسلام بدون خساير نفسية ولاجسدية >> احس اني داخلة معركةضرووس >>ركزوو زين على ضروووس

    ReplyDelete
  2. هاي باعضاء فرشه الهلوسه
    ابا اعرف مين الي تقول عن سوسو الحبوبه الكيوت شئ حسابك علي حاجهز لك مقلب محترم
    اليوم سارت احداث مثيره ومنها
    أولا: اعتداء شقشق على منلنل
    ثانيا: بلل سكيرت شقشق عند المنطقه المحظوره
    ثالثا:انا اليوم جبت لابي الكليه
    رابعا:رورو حمود كانت تعبانه اليوم T_T
    ترى رورو حمود توأم روزا حمود
    وهم اصلا اتولدوا قبل الموعد عشان يبو يفاجئو امهم هدا سبب والسبب الثاني لما عرفوا انو شيا وهيرو اتولدوا نطوا بسرعه وأول دليل على كلامي العقل غير مكتمل النمو
    خامسا: فوفو اليوم سخنت لي الناقيت حقي ^_^
    سادسا: اتغرق جاكيت غوغو بالشاي اللي سوته فوفو مع العلم انو دا الشاي اول طبخه منها كويس انه كان عندي كريات دم بيضاء قويه ^_______________^
    سابعا: اليوم شحنت جوالي بمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ريال ^_________^
    وبكرا عطفا وحنانا وشفقة ورحمة باجيب لابي لفوفو ومنلنل لانو عندهم بريك قبل اللنش واللنش وبعد اللنش

    ReplyDelete
  3. ههههههههههههههههههههههههههههههه
    سوسو-تشان يقطع شيطااانك موتيني ضحك
    سي إن إن الفرشة ع غفلة..
    ههيهيهيهيهي كم أحبك يا فتاة تعررفي تعبري عن اللي في بالي وأفكاري..
    ما يحتاج أكتب شي وفيتي وكفيتي يسعد ألبك..
    ^^
    في أشياء ما تصلح للنشر غير في فرشتنا الحبيبة
    خخخخخخخ..!!

    أريجاتو لكل الحلوين اللي علقوا الله يسعدكم يارب نورتوا المدونة..
    ^^
    بس نفسي أعرف مين أول وحدة يا سوسو شكلها جوفو-تشان.. ولا..؟ أنا شاكة فيها.. ^^

    ReplyDelete
  4. هههههههههههههههههههههه
    وربي انك توحفة يا soso-chan
    اول شئ : الكيوت متبري منك
    ثاني شئ : انتي تووووووووووحفة خصوصآ قصة رورو وروزآ
    ثالث شئ : الحمد لله عشانك بكرهـ غآيبة بتنور فرشتنآ الكريمة
    رآبع شئ : لا تنسين هديتي من سفرك أول مآ توصلي هنآك لا تروحين بيتكمـ روحي على اقرب محل وأشتري لي هدية عشان ما تنسين انا أعرفكي عجوووووزهـ تنسين بسرررررعة . أشوفك يوم السبت ان شآء الله

    ايوهـ قبل مآ انسى : خآمس شئ : بكرهـ بجيب الاب تبعى ان شاء الله ، رآح يفوتك شكل لاب توبي الـ كآوآي


    reni-chan

    أشوفكـ بكرهـ ان شآء الله يآ قلبو
    مآ عرفتي مين الكآئن الحي اللي اسمه smile >> ترجمت الأسم .

    أيهآ الكآئن يجب ان تعترف بسرعة من أنت ؟؟؟؟

    أكيييييد اني يآآآ ،،،،، او ،،،،، >>> خلاص عرفتك !!!!

    ReplyDelete
  5. هههه
    أهلا جي-تشان منووورة ألبوو
    خخخخخ
    يسعدك ربي يعني مرة شايفتني عرفتها..
    سمايل...؟ معنى الكلمة الكورية المكتوبة..؟
    مين تكون يا ربي والله ما عندي أي فكرة..

    ع العموم..
    يسلمو ع التعليق سووركرآ..
    أشوفك بكرا بإذن الله..
    ^^

    ReplyDelete