Dec 11, 2010

أسئلهَ إستفزازيهَ " واجبَ تدوينيـے" ^3^..~


السلاآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مينآآآآ...3=
وحشتوووني قد البحر ع قولتهم..
زمآن عن التدوين.. :( *فيس يبكي*
أستغفر الله العظيم كله من الشيء الذي إسمه جامعة الله يعيننا بس آمين..~
ما أطول قرقر..!!
الوآجب التدويني دا أتمرر لية عن طريقة قمري زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 
وطبعاً حطيته تحت المخدة ونمممممت لين أفتكرته
وجاني وقت أقدر ع الأقل أحك رآسي هع..!!
دوزو دوزو أقروا عجايب حروفي..!! <~ برآآآآ


س1/هل انتي من النوع الذي يحب التدخل في شؤون الاخرين؟

لا الحمد لله.. ولأني كمآن ما أحب أحد يتدخل في شؤوني..~
س 2/بعض الناس تسآل آسئلة خاصة جدآ وتتدخل في خصوصيات الآخرين برآيك 
ماهي أكثر الأسئلة التي ممكن ان تستفزك؟


الاسئله الاستفزازيه كالاتي :
أنا رح أقول كزا سؤال أتوجهلي حسيته مستفز أكثر ماهو ملقفي فوسعوا صدوركم 
وفوكوا عيونكم لكمية قرقر توصل
كوكب المريخ..!!
1- لمن تجي وحدة وبكل قوة عين
تسأل ( ليه ما عندك فيس بوك.. ولا ليه ما تعملي واحد..)..؟
أمــا..؟!!!
أجل رح أموت لو ما عملت واحد..
أنا عن نفسي إنسانة صريييييحة لدرجة مرعبة وأعترف أماام الجميع إنو:
أنا بعيني وأشوف إنو الفيس بووك " مصخررررررررررة"
إيوة مصخرررررة لأبعد الحدود.. بغض النظر عن الأشخاص اللي جوته أنا أتكلم
بشكل عام..
مافيه شي ينفع الأمة ولا ينفع حتى في الإستخدام الشخصي..!!
مافي غير أحط صورتي وأضيف صداقات وأتعرف..
صحيح أنا ما أعرف ولا شي عن الفيس دا.. بس للآن ما نسمع عنه وفيه إلا كل مصيبة
وتانية..
<~ ما قوولتلكم رح توصلوا المريخ..؟ هع..!!

2- لمن أكون مشترية حلويات ولا آيس كريم لأخواني من الجامعة قبل ما أرجع البيت
وتجيني وحدة قال يعني عاملة مهتمة
وبكل عين ملياانة..( هادا كلو رح تاكليه..؟ )
وي وي..!! يا شيخة رووحي بسم الله الله أكبر في وجهك..!!
بطني مغصتني حتى وأنا ما أكلت منوو..
تلاقيني أجاوبها ( لا لأخواني..)
وهي تطالعني من فوق لتحت.. ( أهااا إيوة ) <~ ماهي مصدقة..!!
وعساااها ما صدقت.. مو شغلها ليه بقالتها ولا فلوسها..!!
ناس يا لطيف بس..!!
3- لمن تكون عندي ظروف في البيت ولا أهلي جبروني أخرج ولا أجي معاهم وما
أحل واجب ولا ما أذاكر كويس لإختبار..
تجيني وحدة عاملة نفسها الدافورة اللي هية..!!
( ليييييييه ما ذاكراتي.. واااااه...!!! )
أقولها وأحكيلها ظرووفي..
تلاقيها تطالعلي بطرف عيين..!!
أقول رووحي لا أفضي فيكي حري دحين..!!
 
4- لمن أكون بأتكلم بكل عفوية وتجيني وحدة طالعة مدري من فين..

( ليه قولتي كدا..)
هه..؟!!
قولتو لأني أبغا أقوله ليييييييه في شي..؟
( لا بس كنت أحسبك تقصدي شي..)
لا بالله..؟!!
لو كنت أقصد شي رح أقووله في وجهك أنا ماني من نوعية الناس التحتانيين..!!
من جد من جد يالطيف ياربي
(( يحسبون كل صيحةٍ عليهم ))
والله المستعان عليهم..!!
5- لمن مثلا أكون بأحكي لوحدة إني تعبانة ولا في شي مضايقني..
تطلعلي أم العُريف وتسألني.. ( ليه كدا..؟ )
*فيس متنح*..!! أما ليه كدا..
ربي أراد يا حجة نسأل ليه كدا..؟!!
هوة كدا عشانه كدا خلاص..؟ وصلت..؟
6- أعترف <~ واجب الإعترافات من هنااك ..!!
إني راسي ما كان فيه حرف أول ما قريت الواجب..
قعدت ساعة متنحة ليييييييين كتبته وأنا أقوول
( إيش أكتب..؟ ما عندي أسئلة..؟ ) <~ برضوا أسئلة استفزازية..!! خخخخ

بس بصراحة استمتعت مرة بحله ^^ بجد كان واجب من النوع اللي أفضي حررري
فييه
خخخخخ..!!

رح أمرر الواجب لــ:
كل مين قري وأستمتع هنا..~
أو عجبه الواجب يتفضل يحله..
^^


إلى تدوينة قريبة بإذن الله..~
في آمآن الكريم..~

6 comments:

  1. السلام عليكم

    اول شي الفيس خبل الي موجود في كل سطر هع
    عجبني *_^

    صج اشياء تنرفز وتجيب الهم
    اذا كنت متفرغ راح احله معن ماذكر الحلول >_<

    استمتعت بالقرائه ,, تقبلي طلتي

    ReplyDelete
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ياناسو عليكي يابت وانتي وحشتيناااا قد الدوونياااآ

    بس حلك للواجب صراحة شيي ههههههههههه

    ارتسمت ابتسامة على فيسي من قلب وصلت لآخر حارتنا
    هههههههههههه

    يسعدك ربي يا عثل

    ReplyDelete
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    اخبارك ريني تشان وحشتيني يـ عسل
    امم قوميني ع الانقطاع ...
    ان شاء الله اشوفك ع المسن حبوبه
    ....امم واجب جديد
    السؤال الاول :.
    لا الحمد لله انا ما احب اتدخل في شوؤن الاخرين ..
    على قولتهم مالي وما الناس ومال الناس فيني
    السؤال الثاني ..
    اممم للأن ما افتكر شي بس اكيد في
    .....اهم شي اني فضيت وقت عشان ارد عليك قلبو ريني تشان ..

    اشوفك ع خير ان شاء الله
    دمتي في حفظ الرحمن

    ReplyDelete
  4. الله عليك ياعسسسسسسسسسسسل شتوره حلك مره يجنن
    وصراحه غلبتيني ماشاء الله عليك بس مره ضحكت عليييييييييك تعليقاتك مره نايسسسز
    ولك الدرجه الكامله على الحل ماننحرم منك ياسسسوكره
    ودومز هالابداع ومعليش تاخرت بالرد تعرفين مشاغ67ل الدونيا
    ربي لايحرمنا منك ياقلبي

    ReplyDelete
  5. يا ألف هلا وغلا ومية صحن حلا..
    زحووومتي منوورة يا بعد كل البشر إنتي..
    يا ألبوووشتي إنتي النآيس يا سووكرآ..

    يا حيآتي إنتي عارفة والله كلٌ وظروفه أساساً حتى أنا لية فترة ما دخلت ع البلوق حقتي بسبب الدراسة وما تفعل.. *_* ربي يوفقك يا عمري والجميع آمين..~


    ولا منك يا نبضي إنتي ربي ما يحرمني هالطلة وه بس..~

    نوريني تآني وشرفيني بقرآئة حرفك الغالي يالغالية..~


    في آمآن الكريم..~

    ReplyDelete