Dec 27, 2010

كم أح ـبك في الله يا أغلى أخت.. " إسرآئتي "..~


بكيتــ..~
بكل جوآرحي.. وما تحمله من ألم..
بكيتــ..~
قهري.. تحطم آمآلي.. وتعبي..
حملتني..~
بكل ما تحمله الصداقة من دفئ..
أخذت بيدي..~
ضمتني مهونة عليّ مطمئنة لنفسي المبعثرة..
صبت في فؤادي سكينة الدنيا.. 
بابتسامتها.. وعينيها الامعتين أملاً..


صدقتني..~
في حين كذبني الكثيرون..
لا بكلامهم.. بل بوجهوهم التي أخذت تتلون بشتى ألوان التمثيل حين سماعهم لقصتي وما بذلته من جهد لذلك الإختبار..

لملمتني..~
في حين شتَّتني كلاآم معلمة المادة لي..

" ريني.. مازال هناك اختبار آخر.. فلتبذلي جهدك أيضاً.."
قالتها بابتسامتها المليئة بالتفاؤل..
" كوني ريني القوية التي أعرفها دائماً.."
نظرت إليها دامعة العينين..
مسحت دمعتي من على وجهي تقديراً لابتساماتها الحلوة..
والتي أعادت قدرتي على التوازن والمشي لإكمال طريقي..~


---------


" هآآ ريني كيف كان إختبآرك..؟"
" لقد كان جيداً.. فعلت كل ما بوسعي.. توكلت على الله وكتبت كل ما أعرفه.. أسأل الله أن تكون الدرجة بجودة الإختبآر "
" آآآه ريني هذا رائع "
وضمتني بسعادة..

هي الوحيدة..
التي أخذت تسألني عن كيفية آدآئي في الإختبآر..
هي الوحيدة..
التي أخذت تدعو الله لي بالتوفيق..
هي الوحيدة..
التي سعدت كل تلك السعادة لرؤيتي وقد بذلت ما بوسعي..


إسرآئتــــي..~
أحبك في الله يا أغلى أخت..~
قد لا تسعني بعض الكلمات التي أكتبها هنا أن تشكر حرفاً واحدا رفعتِ به من همتي..
وقد لا تسعني دموع الدنيا كلها أن أبكي تأثري بمشاعرك الحلوة الدافئة..


هي بعض المشاعر أجسدها كعبارات وحروف بسيطة.. لعلها توصل لكِ بعضاً من ما أكنه لكِ في قلبي الصغير..
مشآعر أهديكِ إياها كباقة وردة رشَّت ببعض الندى الصآفي كصفآء إخوتنا..
فتقبلي باقتي.. ومشآعر مودتي.. وحبي لكِ في الله..~


تركت جزآئك على الله الرحمن الرحيم.. فهو أقدر على مجآزآتك مني يا أغلى أخت..~
أح ـــبك في الله.. 
" إسرآئتـــــــي..~"

2 comments:

  1. سااااكووورتي !_! عزيزتي !_!
    أين أنت ؟؟؟ أفتقدك يا بنت T_T
    ههههههههههههههه شن رايك في الدراما اللي سويتها ^^
    الموووهيييييييييييم :
    بجد أثرت في رسالتك كثيرا ..كدت أبكي و أنا أقرأها و خصوصا بأنني أمر ببعض الامور الصعبة مع اللواتي كنت أحسبهن صديقاتي !_! ...... و لكن اتضح بأني كنت مخدوعة !_! ..............
    الموهيييم صدقيني حاولي الحفاظ على هذه الفتاة لأني أمثالها قليلين جدا
    و صدقيني لو كنت أعرفك في الحقيقة لما توانيت عن خدمة شخص لطيف مثلك ^^ و ربي أعلم بما في الصدور ^^
    المهم ربي يحفظكم لبعضكم انت و صاحبتك ^^
    حسيت اني كثرت رغي >_<
    سلاموووش قلبي ♥

    ReplyDelete
  2. نونتي..!! نون تشآن..؟ حبيبة قلبي TT
    حسبتك ضعتي في دهاليز الجامعة معايا,,؟
    أنا هووونآ يا بعدي.. ** والله أنا أفتقدتك أكتر..~

    خخخخ مو مشكلة أعمل معك دراما وستين جزء كمان ما عندي مانع هع..!!

    آآآآه من الخديعة.. والله العظيم يا نونتي كثييير أكتشفت خديعتهم لية ومكرهم.. هالشي ماني زعلانة منو أبدا قد ماني سعيدة إنو خلاني أتعلم كيف أحافظ على صديقاتي وأتفادى الخديعة والمكر بعد كدا..


    آآه نونتي..؟ فين تبغي توصليني أبغا أفهم..؟
    كلماتك تعني لي الكثير والله..~
    ربي ما يحرمني منك يا أعز أخت وصديقة على قلبي..~
    نخدمك في الأفرآح يا حيآة قلبيييي.. *قلوب*

    وليييه ما نعرف بعض في الحقيقة مستحيل يعني..؟
    ياااارب تورينا هنا في السعودية ونشووفك يا قمري..

    وه وه نووون تشآن بليز أقرب جدر أخبطي راسك فيه.. هع..!!
    إلا هنا في مدونتي مرحباً بالرغي والقهوة وصحن المكسرآآآآت *تشيز*
    يعني بالله أنا اللي ما أقرقر وأكتب قصص حياتي في ردودي على تدويناتك..~

    سلاآآموش يا بعد ألبي إنتي..~
    نوريني تآني يا إشطة ولا تحرمينا هالطلة الحلوة..~

    في آمآن الكريم..~

    ReplyDelete