Jul 11, 2012

هنالك سبب بالتأكيد وجيه عن اتجاهكي لتعلم اللغة اليابانية ؟

بالتأكيد ولله الحمد !
شعب أحبه من كل قلبي وأحترمه جداً،، فسأحب له كل الخير بالتأكيد ،،
أحب اليابان منذ نعومة أظافري وكبرت على ذلك،،
الحب الذي أريده حجة لي لا عليّ يوم لاينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم

لذا ، ولأنني أحبهم ،،
أريد لهم الخير كله ، كللللله !
شعب طبق المبادئ الإسلامية دون أن يعلم ،،
أريد أن أساعد في تعريفهم عليه ،، على الدين العظيم والمبادئ القوية التي أخذوا يطبقونها دون أن يعلموا
أريد أن أحشر معهم وهم أخوتي وأخواني المسلمين الذين كنت سبباً في إسلامهم
( يحشر المرء مع من أحب )
وضعتها نصب عينيّ كي لا أتهاون يوماً فيما أريد تقديمه لهم
( لأن يهدِ بك الله رجلاً واحداً خير لك من حمر النعم )
وأنا أريد اليابان كلها ،، كلها!
ليس غباء مني ولا مبالغة !
بل لأنني مؤمنة إيماناً قوياً جداً أن الله إن أراد شيئاً أن يقول له ( كن ) فيكون !
( ما بين طرفة عين وانتباهتها يبدل الله من حال إلى حال )
حلمي أن أكون سبباً في تغير حالهم ،،
ما دمت أملك الله تعالى إله لي ،، فأنا أملك الدنيا وما فيها ،
إلى كل من يقرأ حروفي من محبي الثقافة الآسيوية ،،
هل ترضون يوم العرض أن تحشروا مع مثلٍ أو مغنية ماجنة؟
هل ترضون أن يراكم الخالق جل وعلا وحبيبنا المصطفى معهم؟
لم ترضون ذلك لأنفسكم؟ وأنتم مسلمون موحدون بإذن الله؟
لم ترضونه لهم؟ إن كنتم تحبونهم حقاً ساعدوهم ،،
لن أقبل أبداً بردٍ سطحيّ مثل
( هل ترضين أن يقول لك أحدهم بأن دينك غير صحيح؟ )
إن فكّر الرسل والأنبياء والدعاة بهذه الطريقة ،،
لكنت أنا وأنت والجميع إما موؤدات تحت التراب ونحن أحياء
أو نتمسح بصنم لا يسمن ولا يغني من جوع ،،
تفكروا في حروفي أرجوكم !
ولنحاول أن نصلح ما دمنا قادرين على ذلك ،،
وما دمنا نتنفس أحياء ولله الحمد ،،
فما بقي ليس بقدر ما مضى ،، من أعمارنا ..
أسأل الله أن يوفقنا جميعاً لما يحبه ويرضاه ،،

4 comments:

  1. ما دمت أملك الله تعالى إله لي ،، فأنا أملك الدنيا وما فيها ،


    ^ يآه يبدو لي إيمانك في هذه الجملة كَ جبل
    أتمنى أن تبقي شامخة دائماً و أبداً يَ رائعة

    محبتي ^^

    ReplyDelete
    Replies
    1. أهلا وسهلا لولي-تشان ^^

      يا غالية هذا من فضل ربي ولله الحمد ،،
      شكراً بصدق على كلماتك الرقيقة ،،

      أسعدتني زيارتك ،، أتمنى أن لا تكون الأخيرة بإذن الله ،،

      حفظك الله وأسعدك أينما كنت وجميع المسلمين والمسلمات،،

      ^^

      Delete
  2. أنا أتعلم اليابانية أيضاً و يحويني نفس الشعور إتجاههم و إن شاء الله حلمك و حلمي فيهم يتحقق...جزاك الله خيراً

    ReplyDelete
    Replies
    1. آمين يارب ،،
      وجزاك غاليتي،، أرجو من الله أن يعيننا على صرفها فيها يرضيه ،،

      Delete