Jan 31, 2011

おわりました!!!!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مينآآآآآ ^^
تدآيما من حرررررب طاحنة مع ما يسمى بالإختبارات..!!
الحمد لله خلصنا وخلصت الفايتنج حقي..!!
وحرجت حية بكامل قواي العقلية ولله الحمد <~ معجزززة..!!
وراجعة ليكم بكمية قرقر كالعاادة توصل المريخ.. =]..
وكعادتي أيضا رح أبدأ بدون مقدمات..~
طبعاً الحمد لله أكتر إختبار كان راعبني إختبار مادة المــآث..
وما أدري صراحة كم رح أجيب بس الله يكفيني شر الدكتورة اللي رح تصحح..
يا نااس عالم مخها مقلوب..!!
أتخيلوا بس أتخيلوا
يكون السؤال مثلا عليه 6 درجات <~ أقل شي
وأكون حالة تمااام وزي العسل..
أجي أنسى قوس ولا نقطة <~ ركزوا ع نقطة..!!
( شييييييــــط..! ) <~ مؤثرات صوتية لصوت قلم الدكتورة..!!
تحذفلي السؤال كلووو وتروح عليه 6 درجات.. والله كم مرة حمدت ربي ما أنجلطت ولا سار لقلبي شي من تصحيحهم
المتخلف داا.. حرام عليهم والله فين يروحوا من رب العالمين..
-------

ومن أكتر الأشياء الهبلة واللي حرقتلي دمي في فترة الإختبارات " الوقـــت.."
يا عااالم كيف نحل 17 ولا 18 صفحة ملياااااانة أسئلة كلها يبغالها حساب وتفكير في ساعتين ونص..؟!!
وربي تخلللللف..
لا وبعدين يجي عميد جامعة الأولاد <~ للمعلومية جامعة الأولاد هية اللي متحكمة في إدارة البنات خلوني ساكتة ولا أطلع فضايح
أكثر..!!

يجي عميد جامعة الأولاد وبكل فم مليان يقووووول ويوعدنا :
( لازم رح أطلع منكم أي وبي وسي وإف ولا ما سارت جامعة سارت مصخرة..!!)
لا يا شيخ..؟ أحلف..؟ يعني من التقوى ولا من إيش أستغفر الله اللي بتعملوها خايفين تظلموا البنات في الشي دا..؟
يعني مرة شايفينه إنصاف..؟
تاركين المعلمات يلعبوا بأعصابنا ويخربوا علينا حياتنا.. وتاركين أنظمة الجامعة
الخربانة اللي يبغالها تصليح..!!  ويعملوا نفسهم عادلين ويطلعوا راسبين وناجحين..
كتر الله خيرك والله حضرة العميد ما قصرت.. بس هية كلمتين أتمنى من كل قلبي إنها توصلك بأي طريقة..
( ربنـــا موجووووووود ترى وشاايفك.. لو ما عندك عيال وبنات رح يدخلوا الجامعة بكرة النهار.. عندك حياتك
وربي رح يجازيك على اللي بتعملوه فينا لأن هالشي ما يرضي بشر الظلم اللي بتعملوه.. ما أدري كيف
تقدروا تناموا مرتاحين..!!) وبس..
الله يكفينا شرهم..!! الله يكفينا شرهم..!! الله يكفينا شرهم..!!

الترم اللي فات كان مرررررعب من حالات الصرح والإماء الكثيييرة اللي كانت تحصل في الجامعة..
والله طول ما أنا ما شية وأنا أشوف بنات مصروعات ومغمى عليهم..!!
والله خربوا صحتنا الله يسامحهم..!!

-----
الله يهديهم ويصلحهم آمين لحتى ينصلح حال الجامعة.. ما أبغى أدعي عليهم لأني لو دعيت عليهم ربي ما رح يستجيب
دعائي وأنا ما عندي أغلى من مطالبي فعشان كدا.. ( اللــــــــــه يهديييييييييييييييييييهم وحسبي الله ونعم الوكيل..)..

----
خخخخخ هوة المفروض تكون تدوينتي دي هسترة ع أساس إننا أجزنا لمدة أسبوووع <~ وربي وييك إند..!!
لكن ما قدرت أمنع نفسي ما أطلع شي من الأشياء اللي تعورني بقلبي..
جوميناساي مينا ><

أستحملوني وأستحملكم <~ عطوها شلوتي بليز..!!

---
ربي ما يحرمني منك.. 
*وردة* لكم ولقلوبكم الطيبة..~
أشوفكم ع كل خير  وإجازة سعيدة " وييد إند سعيد..! " للجميـــع..~

في آمآن الكريم..~

4 comments:

  1. وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
    أهلوووووووووووووش ريني
    وين ماشاء الله مبااارك الستايل الجديد سبقتيني و غيرتيه
    ماشاء الله أحس المدونة ازدادت نورا عن ذي قبل مباااارك ريني العسووولة
    الموووهييييم بجد أثرتي فيا ريني ... يعني معقووولة الدكاترة يسووا فينا زي كذا
    تقول ماعندهم اولاد او بنات سيكونون في نفس الموقف اللي ننحنا فيه ...
    تعرفي أنا دايما اقول أنا ما خاف من الامتحان انا اخاتف من تصحيح الامتحانات و النتيجة
    ربييي يساعدنا و يصبرنا عليهم بس !!!
    يعني مثلا شنو استفادوا هم غير البنات اللي دايخين و خربوا صحتنا ..و الله ريني انا كنت عند دكتورة الجلدية بسبب مشكلة لدي فقالت لدي : هذه نتيجة الضغط و الستريس .. شوفي بس على قولتك خربولنا صحتنا !_!
    المووهيم على قولتنا بالليبي " نوضتي عليا المواجع " معناها جعلتي المواجع في قلبي تنهض من جديد
    تقبليني ريني و تقبلي مروري

    ReplyDelete
  2. مبروووووووك رنووووووووش نهاية الاختبارات وعقبال الفرحة الكبيرة يااااااااارب ^_*

    حبي ليييييييييك ولسمايلاتك ..

    ReplyDelete
  3. أهلا نوونتي..
    يا لبي ألبك النووور نوورك يا بعد قلبي..~

    الله يباآرك فيكي يا حيآتي وعقبآلك.. ^^ أبغا مدونتك تنور النت كلوو.. =]
    والله وبي كلااامك صحيح 100% بالنسبة للإختبارات.. أخاف من تصحيحهم أكتر ما أخاف من حلي أنا..!! حسبي الله ونعم الوكيل بس..!!

    لا لا يا نووونوو لا تعملي كدا في نفسك ترى والله ما يستاهل الموضوع شي.. همة بيعملوا فينا كدا وأعصابهم بااردة زي التلج إحنا ليه نحرق دمنا..؟ أدري إنو الموضوع صعب شوية وأنا أول وحدة لازم أوجه الكلام دا لنفسي لكن لاآآزم نسأل نفسنا.. ( والنهااااية..؟ ) يعني نجيب لنفسنا ولأعصابنا المرض وندخل المستشفى وإحنا لسة صغار عالشي دا وهمة في بيوتهم نايمين مرتاحين.. همة مين عمل فيهم كدا..؟!!! مالينا غير ربي ندعي ونوكل أمرنا كله له والله يا نونتي ما غير الله قادر ياخدلنا حقنا وصدقيني ما رح نضيع..~

    هونتوني جوميناساي نون تشان ><
    بجد بجد يا ألبي ما كنت أقصد كدا
    هية كم شحنة كانت في قلبي وحبيت أخرجها.. لكن بجد ما كنت أقصد أوجع أحد تاني معايا..
    بلييييز وريني الأسنان اللوليي <~ يعني إبتسمي كبر الكرة الأرضية..!!

    الله يجعلها آخر المواجع لنا آمين..
    نوريني بحروفك الغالية نوونتي.. الله لا يحرمني منك..
    في آمآن الكريم..~

    ReplyDelete
  4. ج ـــنوحتي..~
    منوووووووووووووورة يا لمبة حيآآتي..~ ^^
    الله يبآرك فيكي يــآرب..
    آميييييييين آمييييييييييييين آميييييييييييييييين
    يـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب ×)
    ربي يخليكي لية يا جنووحة عمري وما يحرمني من دعاكي أبداً قوولي آمين..~



    يا حبي ليكي أنا كمان وحرووفك..
    باقة سآكورا لقلبك الكبير وجناحك الأبيض..~
    ^^

    في آمآن الكريم..~

    ReplyDelete